جاري تحميل ... Mizunia

إعلان في أعلي التدوينة

صحة و جمال

١٠عادات تساعدك على خسارة أكثر من ١٠٠رطلا:

١٠عادات تساعدك على خسارة أكثر من ١٠٠رطلا:

يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق لفقد ١٠٠رطلا ، كما أعرف. بغض النظر عما قد يقوله البعض أو ما قد تقرأه ، لا توجد طريقة مختصرة أو سهلة وسحرية لفقد الكثير من وزنك. يأخذ فقدان الوزن الكبير الجهد والمثابرة والتفكير الذاتي وتغيير العادة. لأطول وقت ، لم أكن أرغب في القيام بأي من هذه الأشياء. لم أكن أرغب في العمل من أجل أهدافي ، ولم أكن أرغب في النظر إلى نفسي ، ولا أريد بالتأكيد تغيير طريقة عيش حياتي. لكن ذلك لأنني لم أرغب في القيام بهذه الأشياء التي استغرقها فقدان الوزن سنوات ، وتجربة وخطأ لا نهاية لهما.

أدركت أخيرًا أن السبب في عدم تمكني من إنقاص وزني (وإيقافه) هو أنني لم أكن على استعداد لتغيير بعض عاداتي الأساسية. أو ، على الأقل ، لم يكن مستعدًا للعمل للحفاظ على التغيير. لم أكن حتى أتوقف مؤقتًا وقمت ببعض التأمل الذاتي حتى تمكنت من تحديد أي من عاداتي الأساسية التي كنت بحاجة إلى تغيير من أجل تحقيق أهدافي. عندما كرست نفسي لتغيير تلك العادات ، كان ذلك عندما تمكنت من خسارة ١٠٠ رطل وإيقافها.

كيفية فقدان الوزن ، وكيفية فقدان الدهون في البطن ، وكيفية التخلص من الجلد الفضفاض ، وكيفية فقدان الوزن بسرعة ، وفقدان الوزن ، وفقدان ١٠ أرطال ، وفقدان الوزن بسرعة ، وكيفية التخلص من مقابض الحب ، وكيفية فقدان ١٠ أرطال من دهون البطن في أسبوعين ، كيفية التخلص من التشنجات ، أفضل طريقة لفقدان الوزن ، فقدان الوزن ، تغيير العادات لفقدان الوزن ، كيفية تجنب فقدان الجلد ، فقدان أكثر من ٥٠ رطلاً
كيفية فقدان الوزن ، وكيفية فقدان الدهون في البطن ، وكيفية التخلص من الجلد الفضفاض ، وكيفية فقدان الوزن بسرعة ، وفقدان الوزن ، وفقدان ١٠ أرطال ، وفقدان الوزن بسرعة ، وكيفية التخلص من مقابض الحب ، وكيفية فقدان ١٠ أرطال من دهون البطن في أسبوعين ، كيفية التخلص من التشنجات ، أفضل طريقة لفقدان الوزن ، فقدان الوزن ، تغيير العادات لفقدان الوزن ، كيفية تجنب فقدان الجلد ، فقدان أكثر من ٥٠ رطلاً





١٠ عادات تساعدك على خسارة أكثر من ١٠٠ رطلا:


ضع في اعتبارك أثناء قراءة هذا المنشور أن هذه هي الأشياء التي عملت لي وقد لا تعمل بالضرورة للجميع. ومع ذلك ، فإنني أوصي بتجربة كل شيء ، لأن ما يجب أن تخسره؟



١٠ عادات سوف تساعدك على فقدان أكثر من ١٠٠ رطلا:


شرب ما لا يقل عن نصف غالون من الماء يوميا.

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدة نفسك على إنقاص الوزن والحفاظ على فقدان الوزن هو زيادة استهلاكك للمياه بشكل كبير. هناك الكثير من الطرق المختلفة لشرب المزيد من الماء. تذكر أن الشاي والقهوة يعتبران أيضًا كمية من الماء. أسطورة أن الشاي والقهوة تؤدي إلى الجفاف منذ فترة طويلة تم فضحها. هناك طريقة سهلة أخرى لشرب المزيد من الماء وهي حمل زجاجة ماء معك طوال اليوم. يمكنك أن تقرأ عن طرق أكثر سهولة لزيادة استهلاكك للمياه في هذا المنشور.



المشي بين ٦٠٠٠ -١٠٠٠ خطوات يوميا.

يتفق معظم الخبراء على أن الشخص العادي يجب أن يحرق حوالي ٢٠٠-٣٠٠ سعرة حرارية بسبب التمرينات اليومية. يعد المشي بخطى سريعة وسيلة رائعة للحصول على هذا التمرين الإضافي. خاصة إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بتمرينات الأيروبيك أو تمرينات القوة الكاملة. في وقت مبكر من فقدان وزني ، كنت متأكدا من القيام بتمرين زائد المشي يوميا معظم أيام. لحسن الحظ ، لأن لدي كلب ، ما زال من السهل القيام به. المشي يعزز نمو العضلات الهزيل وهو أمر رائع للقلب ، لذلك بالنسبة لي ، أصبح الآن مجرد جزء من نمط حياتي الصحي.


لا تأكل بعد الساعة ٨ مساءً.

إذا كنت تتساءل عن أي عادة هي الأسهل في التبني ، فهذه عادة هي. تحدى نفسك بالتوقف عن الأكل قبل الساعة ٨ مساءً ، ثم لا تستأنف تناول الطعام حتى وقت الصباح. في أغلب الأحيان ، السعرات الحرارية التي يتم تناولها بعد الساعة ٨ مساءً هي السعرات الحرارية التي لا نحتاج إليها. تخلي عن وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل.



ممارسة بانتظام الصيام المتقطع.


لقد ذكرت في هذا بلوق عدة مرات أنني معجب كبير بالصيام المتقطع. إنني حقاً أدين بهذا النمط من الأكل من أجل تغيير علاقتي مع الطعام تمامًا ولمساعدتي في خسارة قدر كبير من الوزن. دورات الصيام المتقطعة بين فترات الأكل والصيام المخطط لها ١٦: ٨ . تتطلب طريقة ١٦: ٨ الصيام لمدة ١٦ ساعة (نصف هذه ساعات نوم) وتناول الطعام خلال نافذة لمدة ٨ ساعات. تعمل طريقة تناول الطعام هذه لأنك لا تقيد أبدًا ما يمكنك تناوله ، ببساطة عندما يمكنك تناول الطعام. والسبب في أنه يعمل على إنقاص الوزن هو أن الصيام قصير الأجل قد زاد من معدل الأيض لديك. وبالطبع ، فإن زيادة معدل الأيض يعني أن جسمك يحرق المزيد من السعرات الحرارية.


ممارسة ٤-٥ مرات في الأسبوع.


لا يحب الناس سماع أن التمرين جزء مهم من فقدان الوزن والحفاظ عليه. ولكن الحقيقة هي أن التمرين من ٤ إلى ٥ مرات في الأسبوع هو العامل الأول في إنقاص وزني. لن أكون قادرًا أبدًا على خسارة ١٠٠ رطلاً بشكل طبيعي إذا لم يكن ذلك مخصصًا لبرامج اللياقة البدنية مثل P90X و 80 Day Obsession والتدريب على سباق ١٠ كم ونصف الماراثون. قد تساعدك التغذية لوحدك على إنقاص قدر كبير من الوزن ، ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تكون بصحة جيدة ، واحفظ الوزن أقل مما تحتاج إلى التمرين. إليك بعض من برامج اللياقة البدنية المنزلية المفضلة التي جربتها:



وجبة خفيفة صحية الأولى.

أتحدث كثيرا على Instagram الخاص بي حول كيف ما زلت أواجه مع الأكل العاطفي. الأكل العاطفي هو أكبر صراع لي عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على إنقاص وزني. الحمد لله ، لقد توصلت إلى الكثير من الحيل الصغيرة على مدى العامين الماضيين للمساعدة في هذا المجال. لكن الحيلة الأسهل هي أن تسمح لنفسك بالانغماس في علاج ما بعد تناول وجبة خفيفة صحية أولاً. تسع مرات من أصل عشرة أحصل على وجبة خفيفة صحية وأتخلى عن رغبتي في العلاج. إنه يعمل لأنك لا تشعر بأنك تحرم نفسك من أي شيء ، فأنت ببساطة تخبر نفسك أنه يمكنك تناوله لاحقًا. يعد تأخير الإرضاء طريقة أخرى لممارسة وتعزيز قوة الإرادة الخاصة بك مما سيجعل خيارات الطعام أسهل بمرور الوقت.



النظام الغذائي النباتي.



لقد كنت أتناول نظام غذائي نباتي نباتي لمدة ٥ سنوات حتى الآن. هذا يعني أنني تجنب استهلاك جميع المنتجات الحيوانية أو الحيوانية. إنني أؤمن هذا النظام الغذائي بفقدان الوزن ، والحفاظ على إنقاص الوزن ، ولون البشرة الصافية والمشرقة ، وأمعاء صحية وأكثر من ذلك. تريد تجربتها؟ حاول الاثنين اللحم!


تقليل أو القضاء على الكحول.


أتحدث عن عدم شرب السعرات الحرارية في منشور آخر ، لكنني سآخذ خطوة أخرى إلى الأمام واقترح تقليل تناولك للكحول. خلال العام الماضي ، التزمت بشرب القليل من المشروبات الكحولية ومن غير المعقول الفرق الذي لعبته في صحتي. النظر حتى البيرة الخفيفة لا يزال ما يقرب من ١٠٠ سعرة حرارية ، حتى بعض المشروبات تضيف سريعة حقيقية. وإذا كنت تشرب مشروبات مختلطة ، فأنت تبحث عن بعض السعرات الحرارية الخطيرة. بسهولة إسقاط بضعة رطل عن طريق إزالة أو تقليل استهلاك الكحول.



احتضان السكريات الطبيعية.

شخصيا ، التخلص من السكر من حميتي ليس بالأمر الواقعي. لقد جربت عدة مرات وفشلت فشلاً ذريعًا. لكن عندما بدأت في استبدال السكريات البيضاء المصنعة بالسكر الطبيعي أكثر مثل العسل وشراب القيقب والأغاف وغيرها ، فقد غير محيط الخصر تمامًا. على الرغم من أنني كنت لا أزال أتناول السكر ، إلا أنني لم أكن أزيد وزني كما كنت في الماضي. الآن ، أنا لا أقول أن تناول السكر في الخارج لأنه مصدر طبيعي ، لكن يمكنك استهلاكه بثقة أكبر. جربه بنفسك!


الرعاية الذاتية اليومية.

الغريب أنه لم يكن حتى احتضنت جسدي لما كان عليه أن الوزن بدأ ينفجر. قضيت عقودا كرهت جسدي. كنت أبحث دائمًا عن نفسي وأرى كل شيء لم أكن أشعر به. لكن في اليوم الذي اخترت فيه قبول جسدي لما كان عليه ، وما الذي يمكن أن يفعله (جسدي أنجب توأماً ليبكي بصوت عالٍ) شعرت بنوبة كاملة. فجأة ، شعرت بالثقة الكافية لتجربة برنامج اللياقة البدنية. لم يكن مهما كان الوزن الزائد ، فقد علمت أن جسدي يمكن أن يفعل أشياء صعبة.


ومنذ ذلك الحين ، عالجت جسدي باحترام أكبر. أمارس الرعاية الذاتية اليومية ، وأعتني بجسدي من الداخل والخارج. هذا صحيح ما يقولون ، أحب جسدك وجسدك سوف يحبك مرة أخرى.



هذه هي العادات التي ساعدتني في خسارة ١٠٠رطلا . وما زلت أمارس هذه العادات كل يوم. تغييرات بسيطة في نمط حياتك يمكن أن تضيف ما يصل إلى نتيجة ضخمة

No comments:

Post a Comment

إعلان في أسفل التدوينة

Contact Us

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *

ِALL WRIGHT FOR© Mizunia