BMWتقييم السيارات
BMW 1 SERIES 2020
في السنوات التي أعقبت إطلاق السلسلة 1 ، تم
غسل الكوبيه والمكشوفة في السلسلة 2 ، تاركين الفتحة فقط كحامل علم للسلسلة 1.
BMW 1 SERIES 2020 |
BMW 1 SERIES 2020 | |||
---|---|---|---|
ENGINE SPECS | 118I 6MT (140 HP) |
118I 7AT (140 HP) |
M135I XDRIVE 8AT AWD (306 HP) |
CYLINDERS الاسطوانات |
L4 | L4 | |
DISPLACEMENT الإزاحة |
1499 cm3 | 1998 cm3 | |
POWER القوة |
103 KW @ 4200-6500 RPM 140 HP @ 4200-6500 RPM 138 BHP @ 4200-6500 RPM |
225.1 KW @ 4500-6250 RPM 306 HP @ 4500-6250 RPM 302 BHP @ 4500-6250 RPM |
|
TORQUE عزم الدوران |
369 lb-ft @1600-4500RPM 500 Nm @1600-4500RPM |
332 lb-ft @ 1750-5000 RPM 450 Nm @ 1750-5000 RPM |
|
FUEL SYSTEM نظام الوقود |
Turbocharged Direct Injection |
||
FUEL الوقود |
Gasoline | ||
PERFORMANCE SPECS الاداء | |||
TOP SPEED السرعة القصوى |
132 mph (212 km/h) | 132 mph (212 km/h) | 155 mph (249 km/h) |
ACCELERATION 0-62 MPH (0-100 KPH) التسارع |
8.5 s | . | 4.8s |
TRANSMISSION SPECS مواصفات الناقل | |||
DRIVE TYPE نوع القيادة |
Front Wheel Drive | ِALL Wheel Drive | |
GEARBOX ناقل الحركة |
6-Speed manual | 7-automatic speed | 8-automatic speed Steptronic Sport |
BRAKES SPECS مواصفات الفرامل | |||
FRONT أمامي |
Ventilated Discs أقراص مهواة |
||
REAR خلفي |
Ventilated Discs | ||
TIRES SPECS مواصفات الاطارات | |||
TIRE SIZE حجم الإطارات |
205/55 R16 91W | 225/40 R18 92 Y XL | |
DIMENSIONS الأبعاد | |||
LENGTH الطول |
170 in (4318 mm) | ||
WIDTH عرض |
70.8 in (1798 mm) | ||
HEIGHT ارتفاع |
56.5 in (1435 mm) | ||
FRONT/REAR TRACK الجبهة / الخلفية المسار |
61.6/61.6 in (1,565/1,565 mm) | ||
WHEELBASE قاعدة العجلات |
105.1 in (2670 mm) | ||
GROUND CLEARANCE تنقية الارض |
6 in (152 mm) | ||
CARGO VOLUME حجم الشحنة |
13.4 cuFT (379 L) | ||
AERODYNAMICS (CD) الديناميكا الهوائية (CD) |
0.26 | 0.29 | |
WEIGHT SPECS مواصفات الوزن | |||
UNLADEN WEIGHT وزنها فارغة |
2910 lbs (1320 kg) | 3009 lbs (1365 kg) | 3527 lbs (1600 kg) |
GROSS WEIGHT LIMIT حد الوزن الإجمالي |
4068 lbs (1845 kg) | 4123 lbs (1870 kg) | 4597 lbs (2085 kg) |
FUEL ECONOMY (NEDC) اقتصاد الوقود | |||
CITY داخل المدينة |
33.6 mpg US (7 L/100Km) |
33.6 mpg US (7 L/100Km) |
28.7 mpg US (8.2 L/100Km) |
HIGHWAY الطريق السريع |
54.7 mpg US (4.3 L/100Km) |
54.7 mpg US (4.3 L/100Km) |
39.2 mpg US (6 L/100Km) |
COMBINED متوسط |
41.3 mpg US (5.7 L/100Km) |
47 mpg US (5 L/100Km) |
33.1 mpg US (7.1 L/100Km) |
CO2 EMISSIONS انبعاثات CO2 |
129 g/km | 114 g/km | 162 g/km |
في السوق منذ ما يقرب من 15 عامًا ، كان الخط
حتى عام 2019 جيلين فقط ، مصحوبًا بعمليات تجميل كل منهما. في مايو 2019 ، ولد
الجيل الثالث من السلسلة 1.
وليست مجرد جيل جديد ، ولكن جيل مختلف جذريًا
عن كل ما سبق ، على الأقل من ناحية واحدة: هذا الإصدار هو أول محرك للدفع الأمامي
على الإطلاق في السلسلة 1.
التصميم والميزات الخارجية
على عكس السيارة التي ولدت الخط في عام 2004 ومثل الجيل السابق ، يتم تقديم هذه الفئة 1 حصريًا كنموذج من خمسة أبواب. على عكس السيارة التي سبقتها ، فهي تأتي بأبعاد جديدة تمامًا.
تركب السلسلة 1 الجديدة على قاعدة عجلات أقصر 20 مم من قبل (2،670 مم) ، والتي تترجم إلى سيارة أقصر بشكل عام بمقدار 5 مم (4،319 مم). يبلغ عرض السيارة الآن 1799 مم ، وارتفاعها 1434 مم ، ارتفاعها 34 مم عن ذي قبل.
بصريا ، الجيل الجديد مختلف جذريا ، والتغيرات مرئية في كل مكان. في الأمام ، تكون شبكة الكلى الأيقونية أكبر ، ولأول مرة في السلسلة ، يتم دمج جزأين في المنتصف. في الجزء العلوي من النطاق M135i xDrive ، يتم استبدال قضبان الشبكة بتصميم شبكي ثلاثي الأبعاد يزعم أنه مستوحى من سيارات السباق.
عند النظر من الجانب ، تظهر السيارة أبعادًا جديدة بسبب استخدام بنية الدفع بالعجلات الأمامية التي تجعل الجزء الأمامي أكبر. النوافذ الخلفية أضيق ، مما يساهم في المظهر الرياضي للسيارة.
في الجزء الخلفي ، تم تركيب مصابيح خلفية LED ثنائية القسم في شكل L جديد ، وتمتد نحو منتصف الفتحة. تغير شكل مؤخرة السيارة أيضًا.
ولأول مرة في السلسلة 1 ، يتوفر سقف بانورامي كهربائي ، وكذلك عجلات 19 بوصة (يبدأ النطاق الكامل لأبعاد العجلات بـ 16 بوصة).
يتم بيع سلسلة BMW 1 لعام 2020 في أربعة مستويات ، وهي Advantage و Luxury Line و Sport Line و M Sport.
التصميم الداخلي والميزات
ومساحة الركاب
يعني نشر بنية الدفع بالعجلات الأمامية أن المساحة الإضافية أصبحت متاحة في الداخل ، مع الحفاظ على نفس البصمة تقريبًا.
يمكن العثور على المكسب الرئيسي في الفضاء في الخلف ، حيث سيجد الركاب مساحة إضافية لرؤوسهم (19 مم أكثر مع فتحة السقف) والركبتين (33 مم أكثر) والمرفقين (13 مم أكثر). بالنسبة للأشخاص في المقدمة ، هناك 42 ملم أكثر عندما يتعلق الأمر بغرفة المرفق.
كما زادت مساحة الشحن نتيجة للتصميم الجديد ، الذي يقف الآن عند 380 لترًا ، أو 1200 لتر مع مقعد المقعد الخلفي مطوي. يمكن الوصول إلى مساحة الشحن عبر باب خلفي يعمل بالكهرباء ، وهو الأول لسلسلة 1.
من بين الميزات الجديدة أيضًا في المجموعة شرائط القطع الاختيارية ذات الإضاءة الخلفية التي تأتي بثلاثة تصميمات مختلفة مع ستة ألوان قابلة للتحويل
بصريا ، تغير شكل مجموعة العدادات ، وكذلك الطريقة التي يتم بها عرض المعلومات عليها. لقد تم تقريب الشاشة اللمسية المثبتة على لوحة العدادات من السائق لتشكيل لوحة عدادات تبدو غير منقطعة مع مجموعة العدادات.
الأدوات
تعمل السلسلة 1 الجديدة على نظام التشغيل BMW BMW 7.0 الذي يسمح بالتحديثات عن بعد والتحكم في الإيماءات.
هناك شاشتان في الفئة 1 الجديدة ، كلاهما بحجم 10.25 بوصة عندما يتم تحديد السيارة مع BMW Live Cockpit Professional. تم رسم تصميم الشاشات بطريقة تحاكي تصميم شبكة الكلية الخارجية.
لتلبية احتياجات السيارات الحديثة ، تأتي السيارة مع وسائل الراحة مثل الشحن اللاسلكي وشاشة عرض ملونة مقاس 9.2 بوصة.
أداء
تأتي السلسلة 1 مع اختيار ثلاثة ديزل وعدد متساوٍ من محركات البنزين ، إما في تكوين ثلاث أو أربع أسطوانات. تم تطويرها من 116 حصانًا على مستوى المبتدئين 116d إلى 306 حصانًا في الجزء العلوي من النطاق M135i xDrive. تعمل المحركات مع الدفع الأمامي أو xDrive الرباعي.
كما أن اختيار الإرسال واسع النطاق ، مع توفر ثلاث وحدات مختلفة. تأتي 116d و 118 d و 118 i معبأة بشكل قياسي بدليل من ست سرعات ، ولكن يمكن تحديد ناقل حركة ثانٍ ، ستيبترونيك مزدوج القابض ذو سبع سرعات (باستثناء 116d). آخر ما في القائمة هو Steptronic من ثماني سرعات ، وهو مزود كخيار لسيارات BMW 118d ولكنه قياسي في BMW 120d xDrive.
يستخدم الجزء العلوي من مجموعة M135i xDrive أقوى محرك رباعي الأسطوانات يعمل حاليًا في BMW. تبلغ قوة المحرك 306 حصانًا ما يكفي للسماح بوقت تسارع يبلغ 4.8 ثانية (4.7 عند تركيب حزمة M Performance) وسرعة قصوى محدودة تبلغ 250 كم / ساعة (155 ميل / ساعة).
تم قياس أرقام استهلاك الوقود لهذا النوع من السلسلة 1 عند 7.1 - 6.8 لتر / 100 كم (39.8 - 41.5 ميلا في الغالون).
سلامة
للمرة الأولى في مركبة تعمل بمحرك الاحتراق ، نشرت BMW في السلسلة 1 تقنية الحد من انزلاق العجلات المتجاورة (ARB) التي تستخدمها عادةً في i3.
باستخدام وحدة تحكم في الانزلاق يتم وضعها مباشرة في وحدة التحكم في المحرك بدلاً من وحدة التحكم في DSC ، يرسل ARB معلومات حول انزلاق العجلة أسرع ثلاث مرات من النظام التقليدي.
كان هذا الحل مطلوبًا نظرًا لتكوين الدفع الأمامي للسيارة كوسيلة للتحكم في الانزلاق "بشكل أكثر حساسية وسرعة من ذي قبل".
باستخدام اتصاله بـ DSC ، يقدم ARB انخفاضًا كبيرًا في قوة الطاقة أقل من السيارات الأخرى ذات الدفع الأمامي.
من خلال الاستفادة من التحكم في أداء السيارة ، يوفر نظام ARB أيضًا معالجة أفضل من خلال "تطبيق الفرامل كما هو مطلوب في العجلات الموجودة داخل الانحناء قبل الوصول إلى عتبة الانزلاق."
نتيجة نشر ARB هي سيارة ذات سلوك توجيه محايد.
استنتاج
في أوروبا ، تعد السلسلة 1 نموذجًا ناجحًا ، حيث تمكنت المبيعات المستمرة لأكثر من 120.000 سيارة على مدى السنوات القليلة الماضية من الحفاظ على النموذج حولها. منذ طرحها قبل 15 عامًا ، تم بيع ما مجموعه 1.3 مليون سلسلة 1 عالميًا.
يدخل الجيل الجديد من السيارة السوق في الوقت الذي لم تعد فيه الرغبة في شراء سيارات الهاتشباك كما كانت. ومع ذلك ، من خلال إسقاط الدفع بالعجلات الخلفية لصالح الدفع بالعجلات الأمامية ، من المرجح أن تجذب BMW المزيد من العملاء.
من المتوقع إطلاق السوق العالمي الجديد لسلسلة 1 الجديدة في نوفمبر 2019.
No comments:
Post a Comment