BMWتقييم السيارات
تقييم BMW X7 2020 مميزات و عيوب
ولحسن الحظ ، فإن الشهية المتزايدة التي أظهرها
السوق العالمي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من جميع الأشكال والأحجام
أقنعت BMW بإطلاق أكبر طراز في مجموعة X ، وهو X7 الجديد كليًا ،
وهو النموذج الذي رآه العالم لأول مرة في 16 أكتوبر.
BMW X7 2018-2020 | |||
---|---|---|---|
ENGINE SPECS | M50I XDRIVE 8AT (530 HP) |
XDRIVE40I 8AT (340 HP) |
XDRIVE50I 8AT (462 HP) |
CYLINDERS الاسطوانات |
V8 | L6 | V8 |
DISPLACEMENT الإزاحة |
4395 cm3 | 2998 cm3 | 4395 cm3 |
POWER القوة |
389.8 KW @ 5500-6000 RPM 530 HP @ 5500-6000 RPM 523 BHP @ 5500-6000 RPM |
250.1 KW @ 5500-6500 RPM 340 HP @ 5500-6500 RPM 335 BHP @ 5500-6500 RPM |
339.8 KW @ 5250-6000 RPM 462 HP @ 5250-6000 RPM 456 BHP @ 5250-6000 RPM |
TORQUE عزم الدوران |
553 lb-ft @ 1800-4600 RPM 750 Nm @ 1800-4600 RPM |
332 lb-ft @ 1500-5200 RPM 450 Nm @ 1500-5200 RPM |
479 lb-ft @ 1500-4750 RPM 650 Nm @ 1500-4750 RPM |
FUEL SYSTEM نظام الوقود |
BMW TwinPower Turbo technology |
Turbocharged Direct Injection |
Turbocharged Direct Injection |
FUEL الوقود |
Gasoline | ||
PERFORMANCE SPECS الاداء | |||
TOP SPEED السرعة القصوى |
155 mph (249 km/h) | 152 mph (245 km/h) | 155 mph (249 km/h) |
ACCELERATION 0-62 MPH (0-100 KPH) التسارع |
4.7 s | 6.1s | 5.4s |
TRANSMISSION SPECS مواصفات الناقل | |||
DRIVE TYPE نوع القيادة |
Rear Wheel Drive | ||
GEARBOX ناقل الحركة |
8-speed automatic Steptronic | ||
BRAKES SPECS مواصفات الفرامل | |||
FRONT أمامي |
Ventilated Discs | ||
REAR خلفي |
Ventilated Discs | ||
TIRES SPECS مواصفات الاطارات | |||
TIRE SIZE حجم الإطارات |
275/50 R20 113W XL | ||
DIMENSIONS الأبعاد | |||
LENGTH الطول |
202.8 in (5151 mm) | ||
WIDTH عرض |
78.7 in (1999 mm) | ||
HEIGHT ارتفاع |
71.1 in (1806 mm) | ||
FRONT/REAR TRACK الجبهة / الخلفية المسار |
66.3/67.1 in (1,684/1,704 mm) | ||
WHEELBASE قاعدة العجلات |
122.2 in (3104 mm) | ||
GROUND CLEARANCE تنقية الارض |
8.7 in (221 mm) | ||
CARGO VOLUME حجم الشحنة |
11.5 cuFT (326 L) | ||
AERODYNAMICS (CD) الديناميكا الهوائية (CD) |
0.33 | 0.34 | |
WEIGHT SPECS مواصفات الوزن | |||
UNLADEN WEIGHT وزنها فارغة |
5423 lbs (2460 kg) | 5115 lbs (2320 kg) | 5423 lbs (2460 kg) |
GROSS WEIGHT LIMIT حد الوزن الإجمالي |
7253 lbs (3290 kg) | 6956 lbs (3155 kg) | 7176 lbs (3255 kg) |
FUEL ECONOMY (NEDC) اقتصاد الوقود | |||
CITY داخل المدينة |
- | - | - |
HIGHWAY الطريق السريع |
- | - | - |
COMBINED متوسط |
22 mpg US (10.7 L/100Km) |
26.1 mpg US (9 L/100Km) |
20.6 mpg US (11.4 L/100Km) |
CO2 EMISSIONS انبعاثات CO2 |
243 g/km | 205-198 g/km | 139 g/km |
تم تعريفها من قبل BMW بأنها "المرحلة التالية في الهجوم المستمر على طراز صانع السيارات المتميز في القطاع الفاخر" ، سيارة النشاط الرياضي الضخمة ، حيث تطلق BMW على سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها ، ويبلغ طولها 5151 ملم ، و 2000 ملم في العرض و 1،805 ملم ، ولها قاعدة عجلات 3،105 ملم.
هذا كبير بما يكفي لتوفير كل المساحة اللازمة
لركوب ما يصل إلى سبعة أشخاص ، كما أنه كبير بما يكفي للسماح لشركة BMW
بحزمها بقائمة واسعة جدًا من الخيارات.
التصميم والميزات الخارجية
لا يشبه المظهر العام لـ X7 سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى الموجودة. كما لو كانت تحاول التأكد من أن العملاء يفهمون من أين تأتي السيارة ، فقد زودتها BMW بأكبر شبكة الكلى الموجودة.
عندما ننظر من الأمام ، فإن الشيء الأكثر بروزًا هو بالطبع الشبك ، الذي يحيط به المصابيح الأمامية المزدوجة الرفيعة التي تمتد إلى أعلى. تبدو الجبهة ضخمة ، وعند النظر إليها من الجانب ، تكون مستقيمة تمامًا ، كما لو تم قطعها جراحيًا.
تهيمن على جوانب X7 النوافذ الكبيرة ، محاطة ، كالعادة في سيارة BMW ، بعناصر الكروم وخط السقف الطويل. لتوفير مساحة أكبر للأشخاص الذين يتسلقون إلى الصف الثالث من المقاعد ، فإن الأبواب الخلفية لسيارات الدفع الرباعي أطول قليلاً من الأبواب الأمامية.
تتميز X7 بخلوص أرضي مثير للإعجاب ، وتستفيد من التعليق الهوائي القياسي الذي يسمح بخفض السيارة أو رفعها بمقدار 40 مم أو رفعها على مرحلتين إلى حد أقصى 40 ملم فوق الإعداد القياسي.
في الخلف ، تكسر الخطوط الأفقية مظهر الفتحة عن طريق حواف الفصل الرأسية. تمامًا كما هو الحال في الأمام ، تأتي المصابيح في الخلف كمصابيح LED رفيعة ، مرتبطة ببعضها البعض بواسطة شريط كروم مستوحى من ذلك المستخدم في السلسلة 7.
يمكن تحسين المظهر القياسي لـ X7 بشراء ثلاث مجموعات مختلفة: خط معدات Design Pure Excellence ، ومجموعة M Sport وخيارات BMW Individual الحصرية.
التصميم الداخلي والميزات
ومساحة الركاب
أكبر حداثة تجلبها X7 إلى مجموعة BMW هي حقيقة أنها تأتي كمعيار قياسي مع ثلاثة صفوف من المقاعد الساخنة ، قادرة على استيعاب سبعة ركاب. تأتي جميعها من جلد Vernasca ، بينما تأتي الأجزاء الأمامية أيضًا بوظيفة التدليك والثالثة مع حاملات أكواب ومساند للذراعين.
اختياريًا ، يمكن طلب الصف الثاني ، الذي يأتي بشكل قياسي بثلاثة مقاعد ، بمقعدين فرديين. إنها المرة الأولى التي توفر فيها BMW إمكانية وجود مساحة تفصل بين المقاعد في الخلف ، وليس فقط لراحة أولئك الذين يجلسون فيها.
تتضاعف الفجوة بين مقعدي الصف الثاني كممر من نوع ما ، مما يتيح سهولة الوصول لركاب الصف الثالث. أيضا ، يمكن إمالة المقاعد في الصف الثاني إلى الأمام بشكل كامل.
يمكن تكوين الصفين الثاني والثالث بطريقة توفر مساحة كافية للشحن والركاب. عندما تكون جميع المقاعد قيد الاستخدام ، توفر سيارة BMW X7 الجديدة سعة حمولة 326 لترًا ، ولكن يمكن زيادتها إلى 2120 لترًا عند طي مساند المقاعد في الصفين الثاني والثالث.
تم تجهيز X7 بجهاز تحكم أوتوماتيكي بالمناخ بأربع مناطق للسماح بالراحة للجسم والإضاءة المحيطة القياسية بستة ألوان لراحة البال.
يمكن اختيار عنصري سقف مختلفين مع X7: إما سقف زجاجي بانورامي عادي ، أو سقف بانوراما زجاجي Sky Lounge.
يأتي هذا السقف الاختياري مزودًا بأضواء LED التي يمكنها إرسال 15000 نمط رسومي على الأسطح الزجاجية ، مما يخلق صورة لسماء مضاءة بالنجوم ، في عدد من الألوان المختلفة.
الأدوات
تعمل سيارة BMW X7 على أحدث نظام تشغيل 7.0 للشركة مع مساعد شخصي ذكي يتم التحكم فيه بالصوت. يمكن الوصول إلى السيارة باستخدام مفتاح رقمي ، ويمكن تنزيل أي تغييرات تم إجراؤها على البرنامج بواسطة السيارة عن بُعد.
يأتي جهاز Live Cockpit Professional من BMW بتصميم جديد ويتضمن شاشة تحكم ومجموعة أدوات رقمية بالكامل ، يعتمد كلاهما على شاشات تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة
يوجد في الكونسول الوسطي وحدة تحكم iDrive ، وأزرار التحكم في التحكم بتجربة القيادة ، وزر فرامل الانتظار الكهربائية والأزرار التي تحكم إعدادات التعليق الهوائي وأوضاع الطرق الوعرة الاختيارية.
إذا لزم الأمر ، يمكن تكوين الأضواء الموجودة على الألواح الداخلية للأبواب ولوحة العدادات بحيث تصدر إشارات ضوئية نابضة في ظروف مختلفة ، على سبيل المثال عند اكتشاف مكالمة واردة.
خيارات الصوت لـ X7 واسعة النطاق. كمعيار قياسي ، يأتي النموذج مع عشرة مكبرات صوت. بشكل اختياري ، يمكن تركيب نظام 16 مكبر صوت من Harman Kardon أو 20 مكبر صوت وإعداد مكبر للصوت بقوة 1500 واط من Bowers & Wilkins.
لتلبية الاحتياجات الترفيهية للأشخاص في المقاعد الخلفية ، توفر BMW زوجًا من شاشات اللمس عالية الدقة مقاس 10.2 بوصة ومشغل DVD متوافق مع Blu-ray ومنفذي USB ومقبس HDMI ومقبسين لسماعة الرأس.
أداء
سيتم إطلاق X7 الجديد بإجمالي أربعة محركات ، واثنين من البنزين ، واثنين من الديزل ، ولكن سيتم إضافة المزيد في وقت لاحق.
يتكون عرض البنزين من X7 xDrive40i 3.0l (340 حصان) مع استهلاك وقود مدمج من 9.0 - 8.7 لتر / 100 كم - (31.4 - 32.5 ميلا في الغالون) و X7 xDrive50i (462 حصان) واستهلاك الوقود مجتمعًا من 11.4 لتر / 100 كم (24.8 ميلا في الغالون) ، لن يكون هذا الخيار الثاني متاحًا في أوروبا.
يتكون نطاق الديزل من X7 xDrive30d (265 حصان) مع تصنيف استهلاك الوقود عند 6.8 - 6.5 لتر / 100 كم (41.5 - 43.5 ميلا في الغالون) و X7 M50d (400 حصان) مع استهلاك وقود مدمج 7.4 - 7.0 لتر / 100 كم (38.2 - 40.4 ميلا في الغالون) ،
سيتم التحكم في جميع المحركات عبر ناقل حركة Steptronic من ثماني سرعات وهي متوافقة مع معايير الانبعاثات الأوروبية 6d-TEMP.
لكن الجزء العلوي من محرك المدى هو X7 M50i ، الذي يحتوي على البنزين V8 بسعة 4.4 لتر الذي يولد 530 حصانًا و 750 نيوتن متر من عزم الدوران. معدل استهلاك الوقود لهذا النموذج هو 11،1 - 10،9 لتر / 100 كم (21 ميلا في الغالون).
سلامة
تم تجهيز X7 بتقنية الأمان التي تأتي كمعيار قياسي. يتضمن نظام تثبيت السرعة مع وظيفة الكبح ، وتحذير الاصطدام والمشاة مع وظيفة الكبح في المدينة. اختياريًا ، يمكن أن تضيف BMW نظام التحكم النشط في السرعة مع وظيفة التوقف والسير ، وحزمة مساعد القيادة الاحترافية مع مساعد ازدحام المرور ، بالإضافة إلى مساعد الحفاظ على المسار مع الحماية الفعالة من التصادم الجانبي
اعتبارًا من أبريل 2019 ، سيتم استخدام كاميرا داخلية مدمجة لمراقبة وضع رأس السائق لتحديد ما إذا كانت لا تزال تولي اهتمامًا أم لا. يمكن تمديد المدة الزمنية دون أي تلامس يدوي على عجلة القيادة إلى 60 ثانية كحد أقصى.
X7 قادر على الانعكاس الآلي في الأماكن الضيقة بفضل مساعد الرجوع.
الخاتمة
بأبعاده الكبيرة ، وهو شكل يتماشى إلى حد كبير مع جميع سيارات بيمرز الأخرى وربما يحزم قائمة أطول الميزات القياسية التي شهدناها في السنوات الأخيرة ، من المؤكد أن X7 الجديدة ستحقق نجاحًا بين عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل.
سيتم بناء سيارة BMW X7 الجديدة في BMW Plant Spartanburg في ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية. يتعامل مركز الخبرة هذا مع طرازات BMW X أيضًا في إنتاج سيارات BMW X3 و BMW X4 و BMW X5 و BMW X6.
سيبدأ إطلاق سيارة BMW X7 الجديدة في جميع أنحاء العالم في مارس 2019.
No comments:
Post a Comment