جاري تحميل ... Mizunia

إعلان في أعلي التدوينة

BMWتقييم السيارات

تقييم BMW i8 2015 مميزات و عيوب

بالعودة إلى أواخر الثمانينيات / أوائل التسعينيات ، اعتقدنا جميعًا أن لدينا سيارات تحلق بحلول عام 2020. لم نفعل ذلك. لكن لدينا سيارات ذاتية الحكم ، ولدينا سيارات كهربائية وهجينة ناجحة على نطاق تجاري ، ولدينا سيارة BMW i8 لعام 2015 ، والتي تبدو وكأنها شيء مستحيل من Mission Impossible. اه انتظر.






ENGINE SPECS 1.5L 6AT
(362 HP)
CYLINDERS
الاسطوانات
L3
DISPLACEMENT
الإزاحة
1499 cm3
POWER
القوة
266 KW @ - RPM
362 HP @ - RPM
357 BHP @ - RPM
TORQUE
عزم الدوران
420 lb-ft @ - RPM
569 Nm @ - RPM
FUEL SYSTEM
نظام الوقود
Turbocharged
Direct Injection
FUEL
الوقود
Hybrid
PERFORMANCE SPECS    الاداء
TOP SPEED
السرعة القصوى
155 mph (249 km/h)
ACCELERATION
0-62 MPH
(0-100 KPH)التسارع
4.4s
TRANSMISSION SPECS       مواصفات الناقل
DRIVE TYPE
نوع القيادة
All Wheel Drive
GEARBOX
ناقل الحركة
6-speed automatic
(Steptronic)
BRAKES SPECS   مواصفات الفرامل
FRONT
أمامي
Ventilated Discs
أقراص مهواة
REAR
خلفي
Discs
DIMENSIONS       الأبعاد
LENGTH
الطول
184.6 in (4689 mm)
WIDTH
عرض
76.5 in (1943 mm)
HEIGHT
ارتفاع
50.9 in (1293 mm)
FRONT/REAR TRACK
الجبهة / الخلفية المسار
64.7/67.8 in
(1,643/1,722 mm)
WHEELBASE
قاعدة العجلات
110.2 in (2799 mm)
GROUND CLEARANCE
تنقية الارض
4.6 in (117 mm)
CARGO VOLUME
حجم الشحنة
5.4 cuFT (153 L)
AERODYNAMICS (CD)
الديناميكا الهوائية (CD)
0.26
TIRES SPECS الاطارات
TIRE SIZE
مقاس الااطارات
195/50 R20 |
| 215/45 R20
WEIGHT SPECS الوزن
UNLADEN WEIGHT 3439 lbs (1560 kg)
GROSS WEIGHT LIMIT 4255 lbs (1930 kg)
FUEL ECONOMY (NEDC) اقتصاد الوقود
Electric motor, output:


Internal combustion
engine:
96 kW/131 hp, maximum
torque: 250 Nm (184 lb-ft)

170 kW/231 hp, maximum
torque: 320 Nm (236 lb-ft)
Total system output 266 kW/362 hp
(max. torque: 570 Nm / 420 lb-ft)
COMBINED
متوسط
112 mpg US
(2.1 L/100Km)
CO2 EMISSIONS
انبعاثات CO2
49 g/km


أحد الأشياء التي نكرهها في صناعة السيارات هو أنها توضح لك ما يمكن أن تفعله ، من خلال سيارات مفهوم الخيال العلمي ، ولكن بعد ذلك ينتهي بنا المطاف بنماذج إنتاج متواضعة. ليس أننا لا نفهم لماذا يحدث هذا. نحن فقط لا نحب ذلك. وهذا هو السبب في أننا نحب أن 2015 i8 ، في حين لا تزال نسخة مخففة من السيارة المفاهيم التي استندت إليها ، تبدو بالضبط كيف كان عمر 10 سنوات من 20 عامًا يأمل أن تبدو السيارات في عام 2020.

التصميم الخارجي &
المميزات
أعظم شيء في i8 هو أن العلم يملي تصميم هذا الجمال. بالتأكيد ، كان المقصود هو إقناع ، ولكن كان من المفترض أيضا أن تكون فعالة. ومع معامل السحب 0.26 فقط ، هو بالتأكيد. النسب والشكل العام هي تلك الخاصة بأي سيارة رياضية حديثة. لكن i8 يميز نفسه مع التفاصيل.

في المقدمة ، تُعد شبكة الكلى المُعاد تصميمها أكثر العناصر إثارة للانتباه خلال النهار. لقد ذكرنا هذا الجزء الأخير الغريب ، لأنه في الليل ، سيكون العنصر الأكثر إثارة للانتباه هو المصابيح الأمامية المتوفرة بالليزر. لسوء الحظ ، هذه لا تتوافق مع اللوائح الأمريكية الحالية ، لذلك سيتعين على المشترين الأمريكيين التسوية للمصابيح الأمامية القابلة للتكيف LED. في حين تتميز موديلات BMW الأخرى بالأضواء المزدوجة الدائرية ، فإن i طرز جميعها بتصميم "U" على شكل عدسة واحدة موضوعة على الحافة الخارجية لوحدات الإضاءة.

ميزة أخرى مميزة من i8 هي الأسود "V" على الغطاء ، الذي يمتد فوق السطح ويمتد إلى النهاية الخلفية للسيارة. على الرغم من أنها ليست فريدة من نوعها بالنسبة إلى i8 ، فإن الأبواب من النوع المقصية تجعل بالتأكيد نقطة نقاش أخرى مثيرة للاهتمام.

تعكس مجموعة الإضاءة الخلفية نفس نمط التصميم "U" للمصابيح الأمامية ، ولكن مع تصميم أكثر مستقبلية وتوضع تحت قنوات الهواء مما يحسن تدفق الهواء حول جسم i8. يتم دمج إشارات الدوران في امتدادات الجناح الشبيهة بالسقف. جميع مصابيح BMW I8 الخارجية لعام 2015 هي مصابيح LED.

كتوقيع على جميع طرازات BMW i ، تأتي أجزاء من الجسم بلون أسود لامع فقط. يمكن طلب الطرف الأمامي والخلفي وألواح الهيكل الجانبية وحافة السقف باختيار أربعة ألوان. اعتمادًا على هذا اللون ، فإن لهجات التنانير الجانبية ، في العمق وحول الشبكة تأتي بلون Frozen Blue أو Frozen Gray. هل سمع ديزني بهذا؟

يبلغ طول i8 184.6 بوصة ، و 76.5 في الطول و 51 في الطول ، مع قاعدة عجلات تبلغ 110.2 بوصة. كما أنه يقع على مسار عريض للغاية يبلغ 67.5 في الخلف و 64.8 في المحور الأمامي.

التصميم الداخلي ، والميزات
ومساحة الركاب


يحمل مفهوم سيارة الهواء داخل المقصورة ، مع خطوط وأشكال مستقبلية. ولكن هناك الكثير من المعالم السياحية المألوفة ولا يزال بإمكانك معرفة أنها سيارة BMW دون الحاجة إلى إلقاء نظرة على الشعار على عجلة القيادة.

الجلود تقليم هو معيار ويغطي جزء من وحدة التحكم المركزية والأبواب ولوحة العدادات. ولكن ، تمشيا مع الطبيعة "الخضراء" للمركبة الهجينة والفلسفة وراء مجموعة BMW ، يتم التعامل مع الجلد بالمواد الطبيعية ، مثل مستخلص أوراق الزيتون المستخدم كعامل دباغة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسيج النسيج مصنوع من مواد معاد تدويرها. الكل في الكل ، هناك ثلاثة مستويات ، تسمى "العوالم": ميجا ، جيجا وتيرا. لاحظ الخروج عن أسماء سيارات BMW الكلاسيكية.

يأتي نظام المعلومات والترفيه iDrive ، الذي يتم التحكم فيه عن طريق نفس الاتصال باللمس الموجود في أي من سيارات BMW ، مزودًا بشاشة عرض 8.8 بوصة وقائمة تنقل قياسية. كما تعد مجموعة الأجهزة الرقمية قياسية ، حيث تتغير الرسومات اعتمادًا على وضع محرك الأقراص المحدد.

نظرًا لأنها سيارة رياضية ، فإن i8 لا يحب أن يكون مثقلًا بالشحن. لذلك ، تحصل فقط على 4.7 قدم مكعب للأمتعة الخاصة بك. وعلى الرغم من حصولك على وضع 2 + 2 للجلوس ، فإن المساحة العلوية في الخلف لا تتجاوز 32.4 بوصة. لكن مهلا ، يمكنك وضع حقائبك هناك!

الادوات


تدور جميع ميزات التكنولوجيا الرائعة في BMW i8 لعام 2015 حول خدمات المساعدة والتنقل الخاصة ببرنامج ConnectedDrive ومنتجات وخدمات 360 ° ELECTRIC. يتميز ConnectedDrive بالميزات المعتادة ، مثل الوصول إلى بوابة BMW عبر الإنترنت والترفيه عبر الإنترنت ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي والتطبيقات وخدمات الكونسيرج ووظيفة مكالمات الطوارئ.

تأتي بطاقة i8 لعام 2015 قياسية مع بطاقة SIM مدمجة حتى تتمكن من الاتصال بخدمات التنقل وخدمات الملاحة المطورة خصيصًا للسيارات الكهربائية. مثل مساعد النطاق ، الذي يوضح المسافة التي يمكن أن تسافر بها السيارة على الخريطة.

من خلال شراكات مختلفة في برنامج 360 ° ELECTRIC ، توفر BMW لمالكي i8 إمكانية الحصول على الكهرباء من المصادر المتجددة ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى البنية التحتية العامة للشحن. يمكن عرض محطات الشحن على شاشة التنقل أو على الهاتف الذكي. مع تطبيق i Remote ، يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية مراقبة تقدم الشحن أو إعداد السيارة لرحلة من خلال ضبط درجة حرارة المقصورة.

أخيرًا وليس آخرًا ، تأتي سيارة BMW i8 لعام 2015 مزودة بشاشة عرض رأسية يمكنها عرض معلومات مثل السرعة والحد الأقصى للسرعة وقيود التجاوز وتنبيهات مساعدة السائق وغير ذلك الكثير.

الأداء
يعتمد محرك i8 على محرك بنزين بثلاثة أسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بالشاحن التوربيني يدور العجلات الخلفية ووحدة كهربائية توفر القدرة على العجلات الأمامية للحصول على 357 حصانًا وعزم دوران يبلغ 420 رطلًا. يمكن للسيارة السفر على بعد 22 ميلًا والوصول إلى 75 ميل في الساعة على الطاقة الكهربائية وحدها. مع استخدام كلتا الوحدتين ومحرك الدفع الرباعي ، يمكنه الركض إلى 60 في 4.2 ثانية وله سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تبلغ 155 ميل في الساعة. تقدير EPA لاقتصاد الوقود يصل إلى 74 MPG.

أفضل جزء هو أن الشحن يستغرق ثلاث ساعات ونصف الساعة على منفذ قياسي بجهد 110 فولت أو أقل من ساعة ونصف من خلال محطة شحن i ، التي تقوم BMW بتثبيتها وصيانتها. يمكن أيضًا إعادة شحن البطارية أثناء التباطؤ ، عبر المحرك الكهربائي مباشرةً ، أو عن طريق المبتدئين.

يتم تزاوج محرك الغاز بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ، بينما يتصل المحرك الكهربائي الموجود في المقدمة بتلقائية ذات مرحلتين. تتوفر خمسة أوضاع لمحركات الأقراص: ثلاثة من مفتاح التحكم المألوف في تجربة القيادة (Comfort و Eco Pro و Sport) وطريقان يعملان بالكهرباء بالكامل ويمكن الوصول إليهما عبر زر eDrive (Comfort و Eco Pro). Eco Pro يسمح بالهبوط مع مجموعة نقل الحركة المنفصلة ، فضلاً عن ضبط بعض وسائل الراحة على المخلوقات لتعمل بأقل استهلاك. 2015 i8 تأتي قياسية مع التحكم الديناميكي المثبط والتحكم الديناميكي في الجر.

الامان
على جبهة الأمان ، سنتجاوز بسرعة الإلكترونيات للوصول إلى الأجزاء المثيرة للاهتمام حول الهيكل والهيكل. نعم ، لقد قرأت هذا الحق. كميزة قياسية ، تأتي سيارة BMW i8 لعام 2015 مزودة بنظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومستشعر المطر والضوء ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية. توفر حزمة ConnectedDrive كاميرا الرؤية الخلفية ، والمنظر المحيطي ، والتحذير من الاصطدام مع التعرف على المشاة والكبح التلقائي ، ومعلومات الحد الأقصى للسرعة وعدم وجود معلومات عابرة. هناك أيضا مساعدة عالية شعاع وتنبيه حركة المرور عبر.

تعد الوسائد الهوائية الأمامية والأكياس الهوائية الجانبية المدمجة في مساند المقاعد الخلفية ، بالإضافة إلى وسائد هوائية للرأس / الستارة لكلا صفين المقاعد ، جميعها قياسية ، كما هو الحال مع أحزمة أمان القصور الذاتي ثلاثية النقاط بما في ذلك سدادات الحزام ، وموترات الحزام ، ومحددات قوة الحزام لجميع المقاعد.

الآن إلى الأشياء عصر الفضاء. يتكون i8 في الغالب من الألمنيوم والبلاستيك المقوى بألياف الكربون. تتكون خلية الركاب بالكامل من CFRP ، وهي متينة مثل الفولاذ ، وهي جزء من بنية LifeDrive الجديدة من BMW. وفقًا للوائح المحلية ، يمكن طلب i8 باستخدام عجلات CFRP.

لم يتم اختبار i8 بواسطة NHTSA أو IIHS أو Euro NCAP. لكن BMW أجرت اختبارات مستفيضة على الهيكل الجديد قبل أن تضيء عليه من أجل الإنتاج الضخم. لم تتضمن هذه الاختبارات فقط امتصاص الطاقة أو تشوهها ، ولكن أيضًا سيناريوهات الإنقاذ لمعرفة ما إذا كان يمكن قطع أجزاء جسم CFRP بأسرع ما في الأجزاء الفولاذية.

استنتاج
أظهر Elon Musk وسياراته Tesla الطريق بينما يتبعها آخرون. تأخذ BMW مجموعة i على محمل الجد وقد استثمرت بكثافة في التنقل المستدام. لا تتأخر Audi في برنامج e-tron.

ومع ذلك ، نود أن نتوقف لحظة قصيرة لنشكر البطل المجهول للقصة: تويوتا بريوس. لقد وجهنا أصابع الاتهام إليك ، ضحكنا عليك ، وقمنا بتسميتك بأسماء ، لكنك التزمت باللعبة ، ومع الوقت والجهد ، تغير التصور العام للمركبات الكهربائية / الهجينة.

No comments:

Post a Comment

إعلان في أسفل التدوينة

Contact Us

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *

ِALL WRIGHT FOR© Mizunia